Nail whitening methodsطرق تبييض الأظافر

نظافة الأظافر وتبييضها من الأمور المهة لجمال المرأة وصحتها ، وقد نجد الكثيرات من النساء يعانين من اصفرار أظافرهن أو لتكسرها أو لوجود بقع عليها نتيجة الأعمال المنزلية المختلفة أو لكثرة الاستخدامات ، وأيضا لكثرة استخدام أدوات التجميل ولذلك سنقدم لك اليوم في مجلة المرأة بعض الطرق للعناية بالأظافر ، طرق عملية بسيطة لتبييض الأظافر وإزالة البقع عنها ، فتابعي هاه الطرق : .
الطريقة الأولى :
لتبيض الاظافر وازالة البقع استخدمي قليل من حمض الليمون مع ماء الورد المقطر واغمسي قطعة القطن في الخليط ثم امسحي اظافرك بها واتركيها لمدة خمس دقائق قبل ان تغسلي يديكي

الطريقة الثانية :
فرك أظافرك بمعجون الأسنان. هذا يزيل البقع وييجعل الأظافر تلمع.
الطريقة الثالثة:
الليمون بمثابة الدواء الطبيعي ويساعد في إزالة البقع عن الأظافر . نقع أظافرك في الماء مع شرائح الليمون أو حبة الليمون .

الطريقة الرابعة :
بمساعدة من مزيل طلاء الأظافر يجب إزالة طلاء الأظافر القديم بدقة ومن ثم غسل اليدين بالماء والصابون. استخدام فرشاة طلاء الأظافر لتنظيف فوق وتحت الأظافر ومن ثم تجفيف اليدين بمنشفة لينة.
الطريقة الخامسة :
تأخذ ملعقة من عصير الليمون وملعقة من مسحوق الخبز وتخلط جيدا لتشكيل عجينة. نضع الآن  نقطة صغيرة من هذه العجينة على مركز كل ظفر.ثم استخدمي أي منشفة عازلة ويفضل قفازات عازلة تقومين بتوزيع تلك النقطة على الظفر ثم تقومين بالتدليك حتى تصبح الأظزافر جافة تماما ، تقومين بهذه العملية مرتين ثم غسل اليدين .
الطريقة السادسة :
تفرك الأظافر باستخدام فرشاة أسنان مستعملة، لإزالة البقع وإعادة اللمعان مرة أخرى للأظافر.
الطريقة السابعة :
غسل اليدين بعد تلميع الأظافر وتجفيفها بلطف، حيث يتم تدليكها بكريم غني لليدين وبعد جفاف الأظافر يمكن وضع الطلاء الأظافر .
ملاحظة الطرق الأخيرة  خاصة بتبييض الظافر الصفراء

Followers

Pageviews Last 7 Days