Sexy breastsكيف تحصلين على صدر مثير وبارز ؟

Sexy breasts
كل امرأة تريد ان تبدو جميلة ، مثيرة ،
جذابة ، محبوبة


وقد سبق أن ذكرنا هنا في مجلة المرأة عدة مواضيع
عن الجمال وأهميته


وكيف تستطيع المرأة أن تظهر جمالها ، وكيف تحافظ عليه . 

ولعل من أهم عناصر الجمال ، وطبعا ليس العنصر 


الوحيد ، هو الصدر ، فكما يظهر فهو في المقدمة

،


كل امرأة تريد ان تبدو جميلة ، مثيرة ، جذابة ، محبوبة ... وقد سبق أن ذكرنا هنا في مجلة المرأة عدة مواضيع عن الجمال وأهميته ، وكيف تستطيع المرأة أن تظهر جمالها ، وكيف تحافظ عليه .
ولعل من أهم عناصر الجمال ، وطبعا ليس العنصر الوحيد ، هو الصدر ، فكما يظهر فهو في المقدمة ،
بل إن كثيرين من الرجال يسمونه هكذا : المقدمة ، أو مقدمة ابن خلدون كما سماها عادل إمام ، لن نتكلم عن أهمية الثدي في إثارة الرجل ، وإنما عن أهمية الثدي لجمال المرأة ، وأهميته لحياتها فهي ستكون أما . وفي هذا الموضوع سنذكر الطريقة أو الطرق التي يراها العلماء مناسبة وصحية لجعل أثداء المرأة أكثر ظهورا أكثر بروزا و أكبر حجما ، أليس هذا ما تريده كل امرأة تعرف مقاييس الجمال الحقيقي ؟
إن عمليات تكبير الأثداء بواسطة الجراحة ليست فقط خطيرة على صحة المرأة وإنما على نفسيتها وثقتها بنفسها
كما أن جراحة الأثداء منفرة للرجال وهي حقيقة قاسية طبعا !!! نفس الأمر بالنسبة لتكبير الصدر بواسطة الحقن أو بمادة السيليكون .
لذلك ينصح مختصو الجمال المرأة التي تريد أن يكون صدرها جميلا أو تريد أن تجعل أثداءها كبيرة أن تقوم بذلك بطرق طبيغية سهلة وفي متناول كل امرأة ، كل ما على المرأة هو المداومة على مجموعة من النصائح البسيطة ،
ومن أهمها الغذاء  نعم الغذاء !إن الغذاء المتوازن طريق للحصول على أثداء طبيعية جميلة ( سبق وذكرنا أنواع الغذاء الصحي ) . التدليك عملية طبيعية مهمة لتكبير الصدر ، وسنقدم لكن في الدروس القادمة طرق التدليك المناسبة . بالنسبة للمتزوجات تعتبر العملية الجنسية مهمة لتكبير الأثداء خاصة إن عرف الزوج كيف يتعامل مع الأثداء ...يضيف المختصون أن حبوب منع الحمل تزيد من حجم الصدر ، ولكن كل امرأة تعرف أن الاستخدام السيء لهذه الحبوب يعود عليها بنتائج سلبية . شيء آخر يزيد من حجم الأثداء هو المراهم ، وهي متوفرة في الصيدليات ، ولن نذكر أنواع هاته المراهم لأن المختصون يوضحون أن استخدام المراهم مهم لتكبير الأثداء ولكن على المرأة أن تعرف أي المراهم تستخدم أو أي المراهم المناسبة لها ن ولهذا يترك هذا الأمر لاستشارة الأطباء فهم الأدرى بنوع المرهم المناسب لكل امرأة ، وقد ذكر الأخصائيون على سبيل المثال جل (مرهم ) ماكرولان رغم أن هذا الرمهم لا يستخدم إلا عن طريق الحقن !
انتهى هذا المقال البسيط الذي عرضنا فيه الطرق الطبيغية البسيطة المساعدة على زيادة حجدم الأثداء ، وسبق وأن تطرقنا للعمليات والوصفات الخاصة بتصغير الأثدء فكل امرأة ولها احتياجاتها .
تابعن لمعرفة المزيد عن اهتمامات المرأة العربية العصرية
لا تنسي إذا أعجبك الموضوع أن تقومي بمشاركته في الفيسبوك أو تويتر ويمكنك ذلك بسهوله من 
بحيث يوجد في يمين هذه الصفحة عبارة أرسلها إلى ، اختاري إلى أي مكان تريدين إرسال الموضوع سواء إلى تويتر أو الفيسبوك وشكرا

Followers

Pageviews Last 7 Days