حِـمل جرح

-
لم أعرف لحظات أكثر قسوة من حالة الجمود التي أعيشها تلك .. فقطرات المطر لن تروي ظمأي طالما ظلت حبيسة السُحب .. أشعة الشمس الدافئة لن تدثر بردي مادامت ساكنة خلف الجبال .. ضحكات كثيرة من حولي لكنها للموت أقرب للحياة .. اسئلة فضولية سخيفة لا تتوقف عن التناثر بين الحين والآخر .. نظرات شامتة وأخرى يملؤها الحب .. دقات قلب متداعية .. أفكار متداخلة .. دمعات تملؤها الحيرة والقلق .. وسط كل هذه التفاعلات ... أعيش أنا
-
أنا مبقتش حمل جرح .. أنا مبقتش أستنى فرح
أنا مبقتش يا حبيبي .. ع الليالي قادر
أنا مبقتش أصعب عليك .. أنا ولا مرة غلطت فيك
ده أنا ولا مرة يا حبيبي .. إتعمللي خاطر

-
كم أرغب فى كسر حالة الجمود تلك ... رغم كل تلك الشكوك فى داخلي ... رغم الخوف الذي صار يملأني .. يقهقرني .. يأخذني أخذا من حياتي و يبعدني على كل اهتماماتي .. رغم يقين ينشأ فى داخلي أنكِ لست لي .. رغم قلبٍ أخبرته يوما و وعدته أنكِ أمنيتي .. رغم أحداث كثيرة رسمناها معا ... عشناها معا .. لكنكِ حبي تظلين أبعد ما يكون عني ... أصعب ما يمكن أن يمرّ عليّ .. أقصى لحظات الحب الذي عشته .. وأقسى لحظات الحزن التي مرّت بي ... معادلة صعبة هو حبي لكِ .. أحجية تتوقف عليها حياتي .. هل تحبينني ؟؟
-
بعد ما قلبي هان عليك .. وبعد ماشاف القسوة فيك
إزاي قولي يا حبيبي .. هيأمنلك تاني
سيبني ف حالي أنا والجراح .. إيه هيعوض إللي راح
سيبني في حالي يا حبيبي .. سيبني مرة عشاني
-
-
-
الكلمات من أغنية .. حمل جرح / محمد فؤاد
-

Followers

Pageviews Last 7 Days