فى أحلامي

-
تسرين فى حلمي كل ليلة ... أمازلت تسألين إن كنت أحبكِ ؟؟
-
لماذا تسرين فى أحلامي كل ليلة .. أعرف أن الاحلام لا تخضع للواقع ... أعرف أنها لا تسير وفق أى قواعد نضعها ... أو حتى مبادئ اعتدنا عليها ... أعرف أن أحلامي مجنونة ... أعرف أنها تحبني كما اعتمد عليها ... أعرف أن الاحلام تلقائية ... أعرف أنها تأتي من أعماق أعماقنا ... أعرف أنها تأتي بوحيّ من أرواحنا ... أعرف أنها تأتي من عوالم ربما نجهلها داخلنا ... عوالم لم تلوثها الحياة بكذبها و نفاقها ... عوالم بيضاء لم تدنسها بشريتنا واصطناعنا ... أعرف أننى أراكي فى حلمي كل ليلة ... لأنكِ حقيقة نقيّة .. بريئة و جميلة .. قريبة من قلبي و روحي معا ... أعرف أنكِ زهرة أحلامي ... أجمل ما فيها ... بطلتها ونجمتها الأولى ... صانعة أحلامي و سر الفرحة التي تكسوها ... أعرف أنكِ سر أنوثتها الطاغية و الحب الذي يعرف طريقه إلى كل ثانية فيها ... أعرف أنها متفائلة بوجودكِ ... واضحة المعالم بكِ ... أعرف أنني أحب أحلامي ... لأنها أنتِ , وأنا أعشقكِ
-
رجل يملك أحلاما كأحلامي ... لا يخشاها قط , يعتاد عليها و يدمنها ... يحبها بجنون يفوق قيسا ... يحكي عنها ببلاغة تجعل شيكسبير مجرد تلميذ ... يبرع فى قصّها بأسلوب يجعل شهرزاد تنسى حكاياها لشهريار ... رجل يملك أحلاما كأحلامي ... يعرف أنكِ تسكنين الآن روحي , تعرفين خباياها .. تروين بوجودكِ احتياجاتها ... تغوينني كما لو تغوي امرأة رجلا قط ... تحيطينني كما تحنّ الوالدة على وليدها ... تحدثينني بحبكِ ... تتركينني أعيد تصفيف شعركِ ... تمنحينني ولوجا غير مشروط لقلبكِ ... تتركين يداي تعبث بجسدكِ ... تظهرين أمامي ضعفكِ و احتياجكِ ... تظهرين أمامي ضعف امرأة لم تعرف الخضوع يوما ... لم تكن فى متناول أحدٍ قط ... لكنها اليوم تمنحني نفسها و عقلها و قلبها طواعية ... تحبني و تعرف مقدار عشقى لها ... تعرف أنها كوني أنا ... عالمي أنا ... كل حياتي أنا
-
أمنيتي الآن ... أن أبقى أحلم بكِ للأبد ... أعجز عن تخيل ليلة لا تكونين أنيسي فيها ... أعجز عن الشعور بالرضا لحلم لا تنيرينه بجمالكِ ... أتمنى أن تبقى أحلاميّ للأبد ... بكِ أنتِ .. عنكِ أنتِ ... وفى كل يوم حلم جديد ... كله جموح و جنون ... كله حب و وله ... كله فرحة و انطلاق ... أحلام تجعل للنوم لذة تفوق مجرد الاستلقاء بعد تعب ... تشحن قلبي بالحب ... تمنحني يوما جديدا أعيشه وأنا مغمض العينين ... كما أحبه و أتمناه ... يوم أصنعه أنا بذاتي ... و تكونين أنتِ فيه بنفسكِ ... أحلامي هي عالمي ... وأنتِ غاية عالمي
-
-
هو : حبيبتي .. خير اللهم اجعله خير .. حلمت بيكي بـتـ
هي : تااااااااااااااااني
هو : و لسه ههههه
-
-

Followers

Pageviews Last 7 Days