الأسرار

بعد وقوعي ضمن القائمة التي اختارتها معلمتي الآنسه كياله في الحديث عن ستة أسرار قد لايكتشفها من يقابلني للمرة الأولى ، فقد سارعت بتجهيز كراستي وأقلامي للبدء بكتابة تلك الأسرار طمعا في النجاح في مساق مادة توطيد العلاقات التدوينية :)

1- أعشق اللون الأسود والرمادي .

2- حساس جدا ودمعتي قريبة جدا من عيوني فلا أستطيع مقاومة أية انفعالات إنسانية تحدث أمامي سواء كانت في حالة فرح أو حزن .

3- أحب الأماكن القديمة بجنون وأتوحد فيها وهي ربما تعكس رغبة دفينة بداخلي في أمنية لطالما راودتني لو أني كنت من زمن غير هذا الزمان .

4- أحب ساعة الغروب وأعشق فصل الخريف وأعتقد أن لذلك علاقة في أنني لا أتقن في هذه الحياة إلا الحزن.

5- لا أؤمن بتنبؤات الأبراج ولكن دائما لدي فضول في معرفة أبراج الأشخاص الذين أصادفهم في حياتي وذلك لاعتقادي بوجود سمات مشتركة في أغلب الأحيان بين الأشخاص الذين ينحدرون من ذات البرج وأجد متعة كبيرة في مقارنة معرفتي المسبقة حول خصائص برج معين مع تصرفات وسلوك الأشخاص من حولي مما يساعدني في كثير من الأحيان على فهم ومعرفة شخصياتهم بشكل أفضل .

6- أنا شخص قليل الكلام وأعشق الصمت كثيرا ( بعكس كلامي الكثير في المدونة طبعا ) ولكن لطالما كانت لغة صمتي سببا في توجيه الاتهامات لي من قبل العديد من الأشخاص بأنني لا أرغب بمجالستهم أو الحديث معهم ولكن الأمر ليس كذلك أبدا بل هو أنني أحب أن أنصت لمن حولي أكثر مما أتكلم .

هذه بعض الأسرار أو بمعنى آخر جوانب من شخصيتي أستطيع تحديدها وملاحظتها بدقة شديدة في نمط حياتي وقد لا يكتشفها من يجالسني لأول مره ، وأترك لكم التقييم في كيفية رؤيتكم وانطباعاتكم عنها في التعرف على شخصيتي و التي صدقا فيها العديد من الجوانب التي أعجز عن تحديدها في أغلب الأحيان .

Followers

Pageviews Last 7 Days