حكــــايات

-
كم تمنيت لو كنا نجمين لفيلم سينمائي .. أبطاله هو أنتِ و أنا .. فقط .. نكتب قصته كما تمنينا .. نحيك خيوطه كما أحببنا دائما .. نخرجه على طريقتنا الخاصه .. وفق أحداثنا نحن .. و شروطنا نحن .. و حكايتنا نحن .. حيث كل الاحاديث الرومانسيه و العبارات التى يملؤها الشوق و الحنين مباحة .. لا يتهمها أحد بالسذاجه .. ولا تطالها عيون الآخرين و نظراتهم المرتابة .. حيث سيناريو قصتنا الخاصه .. حبــًـا خالصا .. بعيدا عن كل المشاكل و الهموم .. لا يؤرقنا التفكير في الغد .. ولا تعرقلنا عقبات الحياة و مشاكلها المستمره .. أنا و أنتِ فقط .. في الحياة التى اخترنا
-
أنساك .. لا يا حبيبي .. طول ما انت حبيبي
انا مش هنساك
في قلوب .. مهما هتنساها .. هتعيش تلقاها
دايما فاكراك
حكايات عمري اللى فات معاك .. و بقولك يا حبيبي
مقولتهاش غير ليك
حكايات .. و ذكريات وياك .. بتقولك و انت عارف
انا اقرب حد ليك
-
كم تمنيت لو عشنا قصه سينمائيه خالصه .. تكونين فيها معى .. أنا فقط .. بين يدّي دائما .. ألمسك بيدي .. و أشعر بأنفاسك من حولي .. ولا تكاد رائحة عطرك تغادر يومي و أجوائي .. في فيلمنا .. نحن نملك الوقت و المكان .. فتارة انا و انتِ فوق السحاب .. معا إلى حيث لا بداية ولا نهايه .. و تارة نحن معا في جزيرة .. نعيش فيها للأبد .. حيث لا يحدثكى أحد سواي .. ولا ترمقكى عين سوى عيوني .. ولا تدفئكى وقتها سوى أحساسيسى و أحلامي ... بل تارة نحن في قصر من قصور ألف ليلة و ليلة .. حيث أنتِ كما رأيتك دوما .. أميرة متوجه .. يسعى الكل من حولك .. ينشدون رضاكِ و يتمنون بزوغ ضحتك .. وأكون حينئذ في جوارك .. أرعاكِ .. أحبكِ .. أحتضنكِ .. و للأبد
-
وياك .. انا عشت حياتي .. في النور يا حياتي
و ف حضن عنيك
و هواك .. كان هوه هوايا .. كان كل منايا
تيجي عيني عليك
انساك .. ازاي يا حبيبي .. هوه احنا حبيبي هنحب جديد
ده هواك .. بقه عندي حكايه , طول ما انت معايا وانت بعيد
-
كم تمنيت الآن لو تحققت أحلامي .. وسط كل تلك المفارقات .. و بين كل تلك الصعاب والعقبات .. تمنيت لو تخطيت ذلك .. و صرت معكى .. و صرت ليِ .. وقتها اسمحي لي .. أن أقبل جبينك .. و أن أزين يديّ برحيق يديكي .. لأننى يومها سأضمك إليّ للمرة الأولى .. و الأخيرة .. إذ لن يفرقنا يومها شيء .. سوى الموت
-
-
الكلمات من أغنية .. حكايات / عمرو دياب
-

Followers

Pageviews Last 7 Days