مازلت أنتظره

-
مازلت أنتظره .. ذلك اليوم الذي تنتهى فيه متاعبنا .. و تلتئم فيه جراحنا .. و نتوج به حبنا .. فنكون معا .. زوجا و زوجة .. في ثوب زفافك الابيض .. نحتفل معا بميلاد حياة جديدة نحن فيها .. سيكون يوما مميزا بدون شك .. لن ادخر جهدا في سبيل اخراجه الاكثر تميزا و إبداعا من أي حفل زفاف آخر .. أريدها ليلة مميزه .. لا تكون الاضواء فيها إلا عليكي .. ولا يعلو فيها صوتا سوى صوتكى .. ولا يبهر الحاضرين فيها شيئا اكثر من ابتسامتكى .. اعلم اننى لا اجيد الرقص .. لكننى يومها سأرقص معكى .. فلتتنحى جانبا كل خزعبلاتي عن الوقار .. و لتغادرني يومها كل قيود الخجل التى كم اثقلت كاهلي .. فانا يومها معكي انتى .. لكي انتى .. و لن اكون من بعدها سوى بكي أنتى
-
وانا بين ايديك .. تهت في مكاني
ونسيت معاك .. عمري و زماني
والوقت فات .. وياك ثواني
قربني ليك .. سيبني اعيش .. احساسي بيك
-
مازلت أنتظره .. ذلك اليوم الذي اكون فيه منهمكا في عملي .. كمٌ هائل من الاعباء .. و ضغوط مستمره لا تنتهى .. و أنين المرضى الذي يكاد يبعثني للجنون .. لكنها مكالمة مجنونة من حبيبتي .. تقول لي انها تحبني و تفتقدنى .. رغم اننى غادرت المنزل صباحا .. منذ ساعات .. وقتها سأنسى كل تلك الظروف .. و اذوب في كلماتها .. ستطربني كما لم تطربني آهات فيروز من قبل .. و ستبعث في نفسي أملا .. لم يقدر سواها على غرسه في نفسى .. وستتحول كل الكلمات من فمي .. إلى كلمة .. أحبك
-
بتحدى العالم كله وانا .. و ياك
و بقول للدنيا بحالها ان انا .. بهواك
و ان انت حبيبي و قلبي و روحي .. معاك
قربني ليك .. سيبني اعيش .. احساس هواك
-
مازلت أنتظره .. يوم يمر عام على ذكرى ارتباطنا .. يومٌ نجدد فيه حبا لم يمت .. و نعيد فيه رسم حياتنا وفق ما طرأ عليها من تغيرات .. تجمعنا آمال حلمنا بها .. و تربطنا جولات خضناها سويا .. و تطربنا كلمات قلناها معا .. يومها اتركينى و افكاري المجنونه .. ليكون يوما لا ينسى .. فلتكن مائدتنا يومها في وسط البحر .. نحدثه كما اعتدنا .. و نغنى له كما احببنا .. و نهيم في امواجه بقصص الحب التى عشنا .. ولتكن ليلتنا خاصه في مكان فسيح .. لا يملؤه سوانا .. ولا يهيم في ارجاءه سوى ترانيمنا .. ولا يمنحه الحياه .. الا نبضات قلوبنا .. ولا يبثه الدفء .. إلا لهيب مشاعرنا
-
انا عشقي ليك .. عشق القمر
للنجمه و الليل و السهر
و الشوق اليك .. فوق الخيال
فوق احتمال كل البشر
من يوم لقاك .. حلوه الحياه
-
مازلت أنتظره .. ذلك اليوم الذي سنكون فيه متخاصمين .. كأي زوجين .. ربما تكون حماقتي هي السبب .. و ربما يكون عنادك سببا آخر .. وقتها سنحل مشاكلنا بأنفسنا .. لن نسمح للآخرين بالتدخل بيننا .. و العبث بحياتنا .. فإن كنت أخطأت في حقك .. فلن أتأخر ثانيه واحده عن الاعتذار لكى .. سأقولها مئه مره .. آسف .. و سأبحث لكى عن هدية مميزه .. قد تكون أغنيه تحبينها .. او مكان تعشقين الجلوس فيه .. او ربما قبلة تشعرين معها بصدقى و ندمي .. كل ما أنا متأكد منه .. ان حبى لكى .. وولائي لوجودك في حياتي .. سيزلزلان قلبي ان هو أخطأ في حقك .. و سيعتصران الدموع من عيوني .. إن هي أساءت لكى .. و إن شاءت الأقدار .. ان تكونى قد أخطأتى في حقي .. و كان عنادك الشديد سببا في مشكلة ما .. فكلي يقين أن نظرة الحنين في عيونك .. ولمسة من يديك على جبيني .. لهما ترياق كافٍ لإزاله كل ما قد أغضبني منكى
-
هتحدي بيك كل الوجود
وياك اكون .. او لا اكون
انا مش هعيش من غير هواك
انا قلبي عاشق للجنون
-
مازلت أنتظره .. ذلك اليوم الذي تنامين فيه جواري كالملاك .. بينما يعصف بي القلق على ايامنا القادمه .. تؤرقني الحياة بأوجاعها .. و تقلقني الايام بهمومها .. اقضى ساعات افكر في ما يجب عليّ اتخاذه من قرارات .. كيف سيكون عملي .. كيف سؤمـن حياة كريمه لكي .. كيف سأكون على قدر المسؤوليه الملقاة على عاتقى .. فحمل العمل ثقيل .. و ضغط الحياة و دوامتها أعنف مما توقعت ..و أظل انتقل من مشكلة إلى الاخرى .. حتى أكاد انهار امام كثرة المشاكل و تشعباتها .. فتأتيني همساتك على غفلة .. تسأليننيى عما يؤرقني .. فأفضى إليكي بهمومي .. وألقى عن كاهلي أثقالا أنهكتنى .. اعلم وقتها انكى ستنصتين إليّ .. و تحاولين رسم الطريق الذي احتاجه .. وإن لم تستطيعي .. فأعلم ان كلماتك ستكون خير عونٍ لي .. و أن رأسي على صدرك سيزيل من ذاكرتي كل المشكلات .. و يبعث في نفسي الامل في الحياة .. فيكفيني انكى معي .. و يكفيني الآن اننى بين ذراعيكى .. لأغمض عيني .. لأنام .. لأنسى العالم .. و أكون معكى .. أنتِ فقط
-
-
-
الكلمات من أغنيه .. أتحدى العالم / صابر الرباعي
-

Followers

Pageviews Last 7 Days