ممتلئ بكِ

-
ممتلىء بكِ

-
قليلة هي دقائقي التي تمر دون أن تتحدث عنكِ .. ف وقتي يعرف جيدا قيمة التواجد بقربكِ .. التبارك بروحكِ .. التغني بجمالكِ .. ولهذا تعلمت كيف أحبكِ .. تعلمت كيف أصوغ كلماتي لتكون دوما حكاياتٍ مُلحّـنة عنكِ .. ربما لأنني تعلمت الحبِ حين عرفتكِ .. ربما لأنني أعجز عن رؤية الجمال فى وجوه آخرين سواكِ .. ربما لأنني عرفت الصدق أمامكِ وما عرفت نقاء الصدق الا فى عيونكِ .. عرفت الخيال معكِ وما كان خيالي جامحا بقدر ما كان جواركِ .. عرفت تحقيق أحلامي بفضلكِ وما امتلك طموحا بقدر ذاك الذي تولد يوم كنتِ فى حياتي .. ربما لأنني صرت الرجل الذي أنا عليه الآن .. ربما لأنني تعلمت كيف أكون رجلا يحمي فتاته .. رجلا يعشق حياته التي ملأتها فتاته ... ربما لأنني عرفت معنى جديدا للحياة يوم كنتِ معي
-
ممتلىء بكِ
-
تسكن كلماتك بين كل حرف من حروفي .. تعرف جوارحي جيدا كيف تصفكِ .. كيف تراكي وتحلم بكِ .. كيف تنتظركِ فى شغف .. كيف تشتاق إليكِ فى جنون .. تعلمتُ الآن كيف يكون الحب المحموم .. كيف يعشق الحبيب حبيبته بلا حدود .. كيف تكون لي طاقة لا تنتهى مادمت أسعى إليكِ .. أو اقضى وقتي معكِ .. كيف أنسى نفسي وأنا افكر بكِ .. كيف تكونين عالمي متى قررت التفكير مليّـا فى وجودنا معا ... كيف أعيد ترتيب حياتي لتكونين دوما عنواني الوحيد .. نوري أنا .. ظلي أنا .. عقلي أنا .. روحي أنا ... كيف أكون حيث تكونين و كيف انتهى حين تذهبين ... كيف أراكي فى كل مكان و لا أرى من دونك إنسان ... أعرف أنني تعلمت الحب , الذي خلق يوم عرفتكِ
-
ممتلىء بكِ
-
-
-
-
* العنوان : مقتبس من زهرة التيوليب الحمراء دعاء عقل
-

Followers

Pageviews Last 7 Days