صور سيرين عبد النور


سيرين عبد النور مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية من مواليد 21 فبراير 1977.اشتهرت المغنية سيرين في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي ليلة من الليالي عام 2004م وتعتبر ان عرض الازياء كان باب أو طريق قادها إلى التمثيل والنجاح.
يرين عبد النور تمتاز بجمال طبيعي أخاذ وجسد أنثوي مثير وصوت ذا لكنة لبنانية ساحرة مما جعلها تبرع في المجالات الفنية التي ولجتها كعروض الأزياء والغناء والتمثيل .
رغم إنها تزوجت بعد قصة حب من رجل الأعمال اللبناني "فريد رحمة"، إلا أن الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور قالت، إنه لو حدث ووقعت الخيانة من قبل زوجها فإنها لا تستطيع أن تستمر في حياتها الزوجية ليوم واحد مع رجل خائن.
من ناحية أخرى قالت سيرين، إنها مشغولة الآن بدورها في فيلم "المسافر" أمام النجم العالمي عمر الشريف وخالد النبوي، مؤكدة أنه لا يجمعها سوى مشهد واحد مع عمر الشريف.
وفي حوار نشرته مجلة "كلام الناس" الصادرة هذا الأسبوع قالت سيرين" إذا اكتشفت خيانة زوجي لحظتها سوف أتركه، حتى ولو كان معي ستة أطفال منه".
وكانت سيرين قد نفت في وقت سابق أن تكون قد تعرضت للضرب على يد زوجها، وقالت "أعيش حياة مستقرة وجميع ما أثير حول هذا الموضوع مجرد شائعات".
سيرين كانت قد تزوجت من رجل الأعمال اللبناني "فريد رحمة" بعد قصة حب دامت سبع سنوات وتم عقد القران في الساعة 7 يوم 7 في شهر سبعة من العام 2007.

صور سيرين عبد النور ، أجمل صور سيرين عبد النور ، صور سيرين عبد النور 2011 ، صور سيرين عبد النور حامل









Followers

Pageviews Last 7 Days