التــواريخ

-
أعلم أنني لم اهتم مسبقا بالتواريخ .. كانت الرزنامة دوما أمامي .. كنت فقط اجمع الايام لانزع وريقاتها مرة واحدة .. فالأيام دوما متشابهة .. و تلك الاوراق ما هي إلا جرس يدق دوما في داخلك .. يذكرك بأيام تــَـمُـر .. و أوقات قد تكون أكثر صعوبة آتية إليك .. قد تجيش ببعض الذكريات ... قد تشعر بنسمات يوم تحبه .. و قد تبكيك لحظات .. بمجرد أن تبدأ في العودة إليها .. تلك هي ذكرياتي التي كثيرا ما اتمنى نسيانها
-
أعلم أنني بدأت فجأه في تدوين تلك التواريخ على مفكرتي .. فيوم رأيتها .. هو يوم لا ينسى .. دونته بالقلم الاحمر .. وخططت فيه تلك النقوش التي تذكرني بكل التفاصيل .. ماذا فعلنا .. ماذا قلنا .. كيف ابتسمنا .. رحلنا ... و يوم قلت لها للمرة الاولى أني .. أحبها ... هو يوم لا تكون مفكرتي بدونه .. لازلت أذكر كل كلمة قلتها .. وكل لحظة قضيتها في سكون .. لازلت اذكر ردود فعلها .. خجلها .. ضحكاتها .. كلماتها .. يوم آخر لن انساه ... وتمر أيامي .. تستكثر عليّ لحظات الفرح .. تصدمني .. تدفعني دفعا إلى الحزن .. إلى يوم افترقنا .. يوم قتلتني دموعها .. و لوعتني آهاتها .. كان الصمت أبلغ من الحديث .. وكانت انفاسنا تخرج بصعوبة .. تنقل معها اثقالا من الهموم .. تخبرني كم سأتعذب .. كم سأعاني .. تقول لي ... كم سأشتاق إليها
-
أعلم الآن أنني باقٍ ببقاء تلك الذكريات .. و أنني سأتحمل بانتظار يوم .. اكتب فيه على رزنامتى كلمات بسيطه .. ربما هو يوم تعود إليّ .. ربما هو يوم تخبرني أنها تحبني .. ربما هو يوم أراها من جديد .. ربما هو يوم يكون ذلك الحب قدرنا .. ربما يوم ألمسها .. أهديها ورودي .. أحلامي .. أهديها حياتي .. أيام مازلت احلم بأن تأتي .. تغير من تلك المشاهد القاتمة حولي .. و تطلق العنان لقلمي .. يرسم .. يكتب .. يحب .. كما تمنيت .. و كما لازلت أحلم
-

Followers

Pageviews Last 7 Days