انا بعترف

-
أعترف بأني أدمنت هواكي ... أدمنت سماع صوتكي .. أدمنت رؤيتك .. صار التفكير فيكي متعة في حد ذاته .. و صارت كلماتي في وصفكى ... واجبا أتفنن في أداءه .. و صارت أحلامي عنكي ... حدثا يتكرر في كل ليلة و نهار .. مستيقظا افكر بكي .. و نائما تزورين منامي ... أصبحت في حياتي بطلة لكافة الاحداث ... محور كل فكرة .. و نهاية كل مخطط ... و الصورة المتكاملة لكل معانى الحب
-
حبيبي .. بسألك .. و السؤال ملهوش ردود
حبيبي .. بسألك .. هوه اللى راح ممكن يعود
أنا بعترف .. قصاد عيونك كل ليلة
ان الحياة من غير لقانا مستحيلة
وإني صحيح مشتاق .. للمسة إيديك
و إن الزمان سراق .. خدني ف عينيك
لازم نعود .. معدش عندي حلول بديلة
-
اعترف بأني مللت الحياة على الهوامش ... سأظل أفكر في كل حلم اود تحقيقه معكي ... و سأفعل ما بوسعي لنقل كل خيال مررت به إلى واقع ... فأنا مدرك لكل لحظة أعيشها من غيرك .. كم تحمل من الألم و الحزن .. و أتطلع لكل لحظة أعيشها معكي .. يملؤنا حب لا ينتهي .. و طموحات متجددة .. و أفكار تأخذنا من مساحات العشاق التقليدية إلى آفاق جديدة لم تطأها قدم قــَـط ... فاسمحي لي أن أمد يدي إليكي .. و أطلب منكي .. أن نكون معا .. للأبد
-
-
-
الكلمات من أغنيه ... أنا بعترف / خالد سليم
-

Followers

Pageviews Last 7 Days