مع نفسي

-
يوم عمل آخر .. كمئات الأيام الماضية .. هواء خانق .. و أصوات متزاحمة تتعالى من حولي .. أناس يتحدثون و آخرون يصرخون .. ربما لم ألاحظ أن كثيرا من تلك الكلمات كانت موجهة لي .. ربما كانت تحية أحدهم .. أو استفسارا من آخر .. لكنها في النهاية كانت مجرد أصوات .. تتراكم من حولي .. تتراص في إحكام .. لتحجب عني آخر ما تبقى من ... نور الشمس
-
لم ألاحظ أنني الآن على الأرض .. تكورت حول نفسي .. و استندت إلى الحائط الاقرب .. لاتزال الاصوات موجوده .. بل هي تتزايد .. و دبيب الأرجل من حولي مستمر لا يتوقف .. مئات العيون ترمقني في دهشة .. ربما كانت هي آخر ما رأيت .. قبل أن اطوي رأسي بين ذراعي .. فيكفيني ما سمعت .. و ما رأيت .. لن أحتاج الان سوى قسط من الراحة ... فقط
-
لا أدري كيف يستوعب عقلي هذا الكم من الأفكار المتلاحقة .. لابد أنني الآن أراجع ملايين الافكار في لحظة واحدة .. فذهني صار كالساقية .. والاحداث فيه تتكسر الواحدة تلو الاخرى .. و لم يتبقى سواها .. لازالت تؤرقني حتى تلك اللحظة .. مازالت أسالتي بلا اجوبة .. هل تحبني .. هل تشعر بي .. هل سنكون معا .. هل سأتلقى صدمة جاهدت كثيرا لتجنبها .. هل هي حلمي الحقيقي .. متي سأبدأ الطريق إليها .. و متى سأنهيه ..اسئلة كثيرة .. مختلفه .. لكن ما يجمعها سويا أنها .. بلا أجوبة
-
تربت الآن على كتفي .. تسألني إن كنت بخير .. و تمد يدها إليها لكي أنهض ... اقف الان لأشكرها .. لكنها لم تكن هناك .. اختفت .. و تركت لي اسئلتي و قد زادت .. هل كانت هنا .. أم هي أوهامي من جديد
-

Followers

Pageviews Last 7 Days