هذه أنا

-
مترددة .. من اللحظة الاولى التي رأيتك بها .. تغيرت أحوالي .. وشعرت بأن أحاسيس مختلفة تنشأ في داخلي .. صارت افعالي متقلبة .. و نظراتي دوما زائغة .. تبحث عن كلماتك التي أحب .. و عن نظراتك التي تأسرني .. و عن أحلامك التي تجعلني دوما أميرتك .. أظل في خضم تلك التفاصيل .. مترددة .. لا أعلم هل أحبك .. أم أني لازلت بعيدة عن تلك الكلمة .. وبعيدة عن نفسي .. لا أفهم ما تريد
-
خائفه .. لاتزال تلك العلاقات تبعث في نفسي رعبا لا حدود له .. اعلم انك تنتظر ان أقابل حبك و مشاعرك بحب أعمق .. ومشاعر أكثر عمقا .. لكنني امامك الآن .. باردة .. متسلطة .. اقابل اهاتك و انآتك في سكون .. فلا تتحامل عليّ .. وحاول ان تفهم فقط .. ان حبي لك .. اكبر مما تصورت .. و اصعب عليّ مما قد اتحمل
-
أهرب منك ... فلن يتحمل قلبي الصغير انكسارات أو صدمات .. اعلم انني احتاج ان اكون بين احضانك .. احتاج ان اتجرع حنانك و دفئك .. لكنني لن اتحمل اوجاع قد تسببها لي .. ولن اتغلب على جرح غائر قد تتركه لقلبي .. يداويه بنفسه .. فيظل ينزف .. و يتهادى .. حتى يسقط مني .. و تسقط معه كل أحلامي في الحياة
-
أتعجب .. لما لازلت احتفظ بصورتك .. بكلماتك التي تقولها لي دوما .. بضحكتك التي كم اضحكتني .. باحاسيسك التي تشعرني بالضعف الشديد و الحاجه الملحة إليك .. بخوفك علي .. بترددك في اخباري بما تشعر .. بنظراتك التي كانت دوما تطاردني في كل مكان .. لا ادري .. لما لازلت احتفظ بك .. في قلبي .. ولا زلت اغمض عيني في قسوة .. لعلي لا أراك
-

Followers

Pageviews Last 7 Days