ورم المتوسطة -سرطان الأسبستوس معلومات مهمة Mesothelioma

ورم الظهارة المتوسطة Mesothelioma
  هو  سرطان نادر ولكن شديد الخطورة. لأنه يؤثر على أسطح الظهارية. هذه السطوح هي الأنسجة التي تغطي الرئة (غشاء الجنب) ، وتجويف البطن (الصفاق) والتي تغطي القلب (التأمور) وأجهزة عديدة أخرى من الجسم. ويتسبب هذا النوع من السرطان
Mesothelioma
أساسا عن التعرض لالياف الاسبستوس التي يتم استنشاقه من قبل العاملين خلال حياتهم المهنية في تحويل مصنع لمنتجات الأسبستوس أو الأسبستوس. ويمكن أيضا أن تتم الاصابة ب
Mesothlioma
السرطان بعد التعرض لفترات طويلة ل
erionite
-- المنتجة من الصخور البركانية الموجودة في الحصى والمواد الأخرى المستخدمة في بناء الطرق.
الشكل الأكثر شيوعا من سرطان ورم الظهارة المتوسطة
Mesothelioma
هو ورم المتوسطة  الجنبي الذي يؤثر على غشاء الرئتين. أكثر الحالات المبلغ عنها من ورم الظهارة المتوسطة
Mesothelioma
هم الناس الذين يعملون في المصانع منذ عدة سنوات. ومع ذلك ، فإن بعض الحالات التي تم تشخيصها من هذا النوع من السرطان وكان من بين أفراد الأسرة من العمال الذين يعود ألياف الاسبستوس المنزل بعد يوم عمل لهم في لباسهم ، والشعر ، أو على الجلد. وبالتالي التعرض المتكرر للأقارب الاسبستوس من هؤلاء العمال.

والاعتلال عالية من سرطان ورم الظهارة المتوسطة ويرجع ذلك إلى كمون هذا السرطان في مرحلة مبكرة أعراض. ورم الظهارة المتوسطة عن 20 حتي 50 سنة بعد التعرض لألياف الاسبستوس أعراض مثل ألم في الصدر وضيق التنفس والانصباب الجنبي المتكررة ، والنزيف عادة. متوسط ​​العمر المتوقع لضحايا هذا النوع من السرطان هو 12 الى 15 شهرا نظرا لتأخر التشخيص.

ونظرا لاكتشاف أسباب هذا السرطان الدول الاوروبية قد حظرت استخدام أي من المنتجات التي تحتوي على الأسبستوس في السنوات الأخيرة. يمكن تقديم إحصائيات بالتالي زيادة كبيرة في ورم الظهارة المتوسطة السرطان قبل 2029 عام. بريطانيا وألمانيا والبلدان التي يوجد فيها معظم ورم الظهارة المتوسطة السرطان سنويا.

وأخيرا ، العديد من الدعاوى الجماعية تجري حاليا في عدة بلدان. يمكن جمعيات لضحايا ورم الظهارة المتوسطة مثل ورم الدولية دليل ضحايا ورم الظهارة المتوسطة عبر مختلف وسائل الانتصاف القانونية المتاحة لهم في الحصول على تعويض كاف لتسديد التكاليف التي تكبدها سرطان ورم الظهارة المتوسطة نادرة جدا ولكن وحشية جدا.

Followers

Pageviews Last 7 Days