نهال بطلة مسلسل العشق الممنوع في مسلسل جديد وصور للبطلة

نظرا لكثرة الطلبات من قبل قارئات مجلة المرأة من أجل تخصيص بعض المواضيع للحديث عن المسلسل التركي العشق الممنوع  وأخبار أبطاله وصور أبطال المسلسل ، فقد ارتأينا تلبية هذا الطلب وسنورد بعض ما قد يهم المرأة المتابعة لمسلسل العشق الممنوع وأخبار أبطاله وصورهم مع الرجاء من القارئات قراءة الموضوع الذي أوردناه عن متابعة مسلسل العشق الممنوع تحت عنوان العشق الممنوع الأبعاد والتأثيرات ، وفي موضوعنا اليوم عن إحدى أهم بطلات مسلسل العشق الممنوع وهي الممثلة الجميلة هزال كيا الشهيرة في المسلسل بدور نهال.
فقد لاقت نجاحا كبيرا وشهرة واسعة بعد نجاحها في  أداء دور الفتاة الفقيرة في مسلسلها الجديد "سمَّيْتُكِ فريحة"؛ حيث انتقلت نهال من دور الفتاة الثرية في "العشق الممنوع" إلى دور الفتاة الفقيرة بسهولة ودون عناء.وقد تهافت المعجبون لتصويرها بالهواتف المحمولة، وكانوا يهتفون باسمها في المسلسل "أرسين هانم".يجدر الذكر أن هزال التي أدت دور نهال في مسلسل العشق الممنوع تتمتع بشعبية وحب من قبل المشاهدين وأيضا تعاطفا من قبل متابعي أعمالها لرقتها وجمالها ولطف تعاملها مع الناس .
وتجسِّد نهال (كيا) في مسلسلها الجديد دور ابنة حارس عمارة فقير، تقع في حب شاب ثري. وتشاركها في بطولة المسلسل الممثلة التركية القديرة "فاهيد جوردوم" التي قامت بدور زينب في المسلسل التركي "أمي". كما يشاركها بطولة المسلسل لأول مرة عارض الأزياء التركي "جآتاي أولوصوي" الحائز المركز الأول في مسابقة أفضل موديل تركي عام  2010.

Followers

Pageviews Last 7 Days