الآن أنـــام

-
أمي .. أخبرتني قديما أسرار النوم .. قلتي إذا جافاك النوم .. فعليك بلعبة الأرقام .. يوما كنت أعد للعشرة .. و أياما أخرى وصلت للمئة .. أياما كانت أشد قسوة منها ... كنت أصل لأرقام لا أعلم ما بعدها .. و كبرت .. وكلما تقدمت السنين بي .. زادت الاعداد التى كنت اصل لها قبل أن اخلد للنوم .. تباعد السنين بيني و بين نومي .. و بين أعدادي .. و بين حياتي
-
أمي .. أخبرتني ان للموسيقى أثر لا يمكن انكاره .. قلتي أن الموسيقى سترويك .. ستبعث في قلبك الطمأنينة .. ستنـــام .. لكنني كنت أفرغ اسطواناتي دون أن تهدأ جفوني و تنام .. أظل اهيم مع تلك الالحان .. و مختلف النغمات .. فيشجيني الحزن و تطربني الكلمات .. تأخذني من عالم لأخر .. لكن هيهات أن أنام
-
أمي .. علمت الآن سر النوم .. أبشرك أمي أنني صرت أنام , كما لم أنم من قبل .. فصورتها معي .. أشاهدها كلما استيقظت من نومي .. لتبعث في يومي اشراقة لم أرها من قبل .. و تمنحني ثقة لم أشعر بها مع غيرها .. وأظل أتأمل صورتها كلما خلدت للنوم .. فتبعث في نفسي الأمان .. و السكينة .. التي لا تلبث أن تأخذني إلى أعماق أعماق النوم .. التي نشدته دوما .. هذا هو سري الصغير يا أمي .. الآن صرت انام .. الان علمت انني احبها
-

Followers

Pageviews Last 7 Days