أكـــذبي علـــيّ

-
هل تعلمين من مدارس الحب من يبيح الكذب .. إنه أنا .. فما العار عندي عار الكذب .. إنما هو عار اليأس و الاستسلام .. نعم إنه أنا ... عاشقكي الذي يتمنى أن تقولي له .. أحبك .. حتى وإن كذبتي عليه .. فمازلت أحيى واتمنى ان اسمعها منكي .. فامنحيني الجنـّـة التي كم سمعت عنها .. و اضيفي لحياتي الوان طالما افتقدتها .. فبريقكي وان كان سرابا .. لهو النور الذي سيحييني .. يمنحني ما عجزت كل تلك السنون عن منحي إياه .. يعيد إليّ سعادة الطفولة التي افتقدها .. يمحو عني آهات الحياة و جروحها .. يهديني البراءة التي كم ظـمأت لها .. يأخذني إلي حيث تمنيت أن انتمي .. إلى حيث تكونين .. أنتي
-
خليني جنبك .. ضم قلبي في عز شوقي
محتاج لحبك .. بعد طول صبر الليالي
نظره عنيك .. بتنور الدنيا في عنيـّـه
انا نفسي أقولك .. ألف حاجه .. ليك في بالي
-
لن أخبرك كم تعلمت الصمت .. أماكن متعددة .. و البطل دوما واحد .. يقولون عني .. شخص هادئ كئيب المظهر .. يبدو عليه التعب .. يذهب بفكره بعيدا الآف الاميال .. ينظر له الجميع بعين الدهشه و الرفق .. يتمنون لو يعرفون ما أصابه .. يشفقون عليه .. لكنه في النهاية .. نفس الشاب التعيس الذي يرونه في كل يوم .. قد يخمنون ما أصابه .. وقد يتعجبون لأمر تلك الفتاة التي تركته .. لكنهم لا يعلمون أن كلمة منها .. تمنحه الحياة من جديد
-
غيرت حالي بكلمة واحده .. قلتها بعنيك
مقدرتش أنسى .. لون عيونك .. يا قمر لياليك
اناديك حبيبي .. ولا عمري .. ولا أقولك إيه
ولا أي كلمة حب حلوه .. توصف اللى انا فيه
انا بين ايديك .. قدام عنيك .. يا حبيبي
-
-
-
الكلمات من أغنيه .. خليني جنبك / عمرو دياب
-

Followers

Pageviews Last 7 Days