ضعف و خجل

عزيزتى
اقترب الآن من مرحله فقدت معها القدره على التفكير .. القدره على الاتزان .. احدثك و انا جالس على صخرتى العزيزه التى كم جلست عليها امام البحر .. كم حدثتها .. كم حاورتها .. كم شكوت لها قله حيلتى .. و عنف اشتياقي إلى وجودك .. إلى كيانك .. حنيني إليك .. رغبتي في أن اضمك إلــّـي
-
عزيزتي
أدرك انني لم اقدم لك براهين حبي .. و مواثيق ايماني بكونك النصف الاجمل و الارق في حياتى .. أدرك انني لم اعلن للناس حبك في جرأه .. أدرك الآن كم كنت ضعيفا .. كطفل واهن يتعلم للمره الاولى اللعب في الطريق مع اترابه .. أدرك الآن كم كنت خجولا .. كفتاه تخجل ان تنطق اسم حبيبها .. أدرك الآن كم كنت ساذجا .. حين اعتقدت ان قصه حب ملتهبه قد تعيش و تنمو في داخلي فقط ... كم كنت أحمقا .. حين اعتقدت ان كلمات كتبتها عنك .. و قصص حكتها عن جمالك .. ستكون كافيه لوجودي في حياتك .. أدركت الآن .. أنني لم أقل لك قط .. أني أحبك
-
عزيزتي
لن أسوق مبررات واهيه .. ولن اتمسك بالحيل القديمه التى كم اعلنها العاشقون الفاشلون .. لن اخبرك كم ترددت في التحدث إليكي .. و كم باعدت بين خطواتي حتى لا أقف امامك .. لن اقول لك ماذا فعلت قدمايّ حين تمنيت ان احدثك للمره الأولى .. وبرغم كل ما مررت به من لحظات .. ذرفت معها اطنان قطرات العرق .. و تزاحمت فيها ضربات قلبي حتى كادت تختنق في صدري .. وتيبست فيها قدماي حتى اعتقدت اننى لن اتحرك من جديد .. لكني الآن سأخبرك .. لماذا صمت .. لماذا ابتعدت .. لماذا يئست
-
عزيزتي
انا كائن بشري ضعيف .. اضعف من ان اسمع كلمه رفض تنطقينها .. اضعف من ان اتخيل نهايه تضعينها لأحلامي و طموحاتي ... بل أضعف حتى من أن يتوقف سيل الاحلام في حياتى .. و تنتهى روايات اعيشها منذ زمن ... كنتى فيها الاميره .. كنتى فيها المليكه .. كنتى فيها الامان .. كنتى فيها الرقه والحنان .. كنتى فيها حياتى
انا كائن بشري هشّ .. لا استطيع الوقوف امامك بقوتى .. تخرسني عيونك .. تلجـّم لساني بقسوه .. لا استطيع معها النطق .. لكم حاولت ان اقول كلمات اعجاب .. جاهدت كثيرا في اعدادها .. و قضيت ليالي في حفظها ... لكنها كانت سرعان ما تتطاير حالما اقف امامك .. كانت عيناكى تخطفان البصر من عيني .. وكلماتك تخدرني بنشوى غريبه .. اصمت لأستمع إليكي .. و لا ابصر من حولي سوى عيونك ... فكيف لي بالحديث .. و كيف لعقلى ان يفكر .. يدعوني للنطق .. لأقولها .. احبك
انا كائن بشري خجول .. اعجز عن الحديث وسط اخرين يقفون دائما معك .. لكم تمنيت لو انك وحيده في مكان ما .. دائما هم من حولك .. اعلم انهم اصدقاءك .. لكننى احتاجك لي للحظات .. اتمنى لو انك فيها معي .. احدثك كما شئت .. استمع فيها إليك .. تمنيت هذا اليوم .. لكنه لم يأت قط
-
عزيزتي
ايام مستمره قضيتها وحيدا .. لا اجد فيها احد يؤنس وحدتى غير ذكرياتك .. اسمتع لأغنيات قلتى انك تحبينها .. و اشاهد صورا كنتى فيها .. و استرجع احداثا كنتى بطلتها .. وانسج احداثا تمنيت لو انها تحدث .. تكونين بطلتها .. و اكون فيها جوارك .. نعيش معا .. نبني معا .. ننجح معا .. لنكون دائما .. معـًـا
-
إمضاء / شخص طالما أحبك وتمناكِ

Followers

Pageviews Last 7 Days