صندوق ذكرياتي

-
قررت اليوم ان اعود اليكي .. الى ذكرياتك اللى لم تفارقني قط .. اعلم انني لم اجمع منها الكثير .. لكن ما يشجعنى اننى امتلك في مخيلتى عنك الكثير .. صور مازالت تتزاحم في عقلي .. تراودني بين الحين و الآخر .. في صحوي و منامي .. تـُذهِب النوم من جفوني طوال الليل .. و تبعث في يومي اشراقه مميزه إذا ما اشرقتى مع نور الصباح
-
قررت اليوم ان اعود اليكي .. الى ذكرياتك التى امتلكتها طوال تلك الاعوام .. مازلت احتفظ بها في الصندوق الخشبي .. ربما لم اتفحصه منذ سنوات .. لكنه مازال في مكانه .. و مازالت ذكرياتي عطره في داخله .. لم اتوقع ان افتحه بسرعه .. فقوتى اضغف من ان تتحمل رهبته .. فتحته بعد جهد .. وهأنذا اعبث بمحتوياته .. اتذكر تلك الاشياء .. اتذكر المكان الذي كانت فيه و كأنني كنت هناك .. اتذكر الوقت وكأن الساعه لازالت متوقفه من يومها .. الا تذكرين ؟؟ .. تلك الوريقه الصغيره التي خططتى عليها بأصابعك .. اذكر يوم سألتك عن بعض الكلمات .. اذكر انك دونتها لي بسرعه .. كاد القلم ان يسقط .. اذكر انني تناولته .. اذكر انكي شكرتني في حياء .. اذكر انني تسمرت في مكاني بضع دقائق كانت كافيه لكي تغادري المكان .. و تغيبي عن ناظري
-
تناولت الان قصاصه أخرى .. اتذكر الان من اين حصلت عليها .. لقد كان ذلك في اخر ايام الامتحانات .. اذكر انني جئت مبكرا .. اذكر انني سجلت على تلك الورقه اللي ثبتوها على طاولتك دعاءا احبه و احفظه .. اتذكر نظرتك حين جئت و قرأته .. اتذكر عيونك اللي كانت تتلصص من حولها باحثه في نهم عمن سجل تلك الحروف .. اتذكر انتهاء الامتحان و مغادره الجميع .. لأنني يومها كنت أخر من غادر القاعه .. لأنني يومها .. كنت احمل تلك القصاصه في يدي .. و حتى اليوم
-
أذكر ذلك القلم .. اذكر انك القيته على الكرسي و غادرتي بعد ان فرغ من حبره .. اتذكر انني حملته .. ازلت ما علق به من غبار .. اعدته كالجديد .. اذكر انني قضيت اليوم التالي محاولا الامساك به لكنني لم استطع .. كانت حراره غريبه تصدر عنه .. كانت تبعث رعشه في جسدي مازالت تسري حتى الان كلما حاولت الامساك به
-
اذكر تلك اللوحه الصغيره .. كانت تلك المره الأولى التى أجرؤ فيها على رسم ملامحك .. اذكر انها لم تستغرق سوى دقائق .. اذكر انها لم تعجبني في البدايه .. بل كدت امزقها قبل ان اكملها .. لكن شوقى اليك .. و حرصى على ان يكون معي شيء يذكرني بكي .. منعانى ذلك اليوم .. فأكملت رسمتى .. و حافظت على تلك الرسمه تحديدا .. رغم اني رسمتك بعدها عده مرات ... لكن تلك كانت هي الاقرب .. و الاجمل .. و الاغلى بالنسبه إليّ
-
ساغلقه .. لم اعد احتمل تلك الذكريات .. ماعاد قلبي الان كما كان .. لن يحتمل المزيد من تلك الدموع .. ملّت نفسي الضعف و الانتظار .. لماذا أظل احتفظ به .. لماذا كتب عليّ ان اتحمل احزانه و اوجاعه .. ماعادت تلك الذكريات تبعث في نفسي الحب .. بقدر ما صارت تعذبني .. تذكرني بك .. ببعدك عني .. بحنيني إليك .. إلى وجودكي جواري .. إليك .. إنتِِ

Followers

Pageviews Last 7 Days