إنت مني

-
كثير ما تأتي لحظات علينا .. تجعلنا فى خضّم مشاعرنا المتضاربه .. ما بين حب و كره و شعور اللاحب .. نشعر ان اختيارا ما .. صار لزاما علينا .. بكل ما يحمله من تناقضات بين ما نريد ولا يحدث .. و بكل ما يحمله من قسوة .. قد يكون غريبا علينا .. صعبا على قلوبنا .. لكنه يتحول فجأة إلى خيار وحيد .. يجسد مخرجا لما تعانيه نفوسنا من عذاب .. ويرسم لها بوابة النجاة الوحيدة من جحيم آهاتها ... والحل الذي كلما انطلقت افكارنا هائمه .. باحثه عن أمل يخلصها تلك المشقة .. لاقته ببساطه أمامها .. هو دون غيره .. يأخذ بيدها إلى أوقات من الراحه لم تعرفها منذ زمن بعيد .. ولحظات من الطمأنينه غابت عنها لزمن ... حتى وإنت تبعتها صدمات وآلآم اكثر من ذي قبل .... لكنه اليأس وكثرة التفكير .... اليأس .. وحده يعـلـّم الضعف
-
أنا هبعد عنك
وأنا وياك قلبي .. هتحمل تعبي .. بَـعدك الله يعيني
لو صدفة قابلتك
صبرني يا ربي ..
ليبانلك حبي .. وإنت قريب مني
-
حاولت أنا أداري حبك .. وأضحك على روحي وأنسى
صورتك ماغبتش عني .. شايلاك فى قلبي لسّـه
الليل عليـّـه طال .. وأنا بسأل نفسي ليه
بخبي حنيني ليك .. ولا بقدر يوم عليه
-
-
-
الكلمات من أغنية .. إنت مني / يــــارا
-

Followers

Pageviews Last 7 Days