هي ليلتنا

-
لأنها ليلة واحده .. ولحظات خاصة .. تمنيت أن تكون من صنعي أنا
-
لانها ليلتى .. تمنيت ان اصنعها انا .. أرسمها كما تمنيت .. أبنيها خطوة بخطوة .. اتعلمين .. تمنيت اليوم ان اكون احد افضل عازفى الكمان .. لاكتب مقطوعتي الخاصة .. وأعزفها لكي .. بروحي .. فرحة بكِ .. متفائلة بوجدكى جواري .. كنت حقا أتمنى أن أكون مصمما رائعا .. اخيط لكي ثوبا جميلا .. بخطوط رقيقة .. زهرات من النوع الذي تفضلينه .. ثوبا يجعلكي أميرة من تلك التي ترويها القصص .. ساحرة بجمالها .. أخاذة ببريقها .. تلفت العيون .. تأسرها ... كنت حقا أتمنى لو كنت شاعرا ملهما .. أكتبكي كلمات لم تـُكتب من قبل .. أقصها عليكى يوم زفافنا .. سأنتظر الانطباع الذي تتركه كلماتى على وجهك .. سأتمنى من اليوم أن تعجبك .. أن تكون مميزة إلى أقصى الحدود .. كنت حقا أتمنى لو أعددت لكِ طعام العشاء بيدي .. أتمناه جيدا هذه المرة .. فلا اريد ان ارى نظرات الاستهجان على وجهك .. سأستعد جيدا .. سأركز لأقصى درجه .. سيكون طعام مميز لنا فقط
-
هي ليلتنا .. سعادتنا .. نحن أولى أن نعـّدها .. كما نريد
نحن فقط
-
-

Followers

Pageviews Last 7 Days