من جديد


-
فى وحدتي من جديد .. فى دوامة مشاكلي مرة أخرى
-
عارفه .. من يوم ما قابلتك إنتِ .. واحتل هواكِ مدينتي
وبقيتي فى لحظة .. أميرتي
عارفه .. أنا نفسي تكوني حلالي .. وحبيبتي وأم عيالي
ونعيش العمر أنا وإنتِ
-
أحتاجك فى هذه اللحظة أكثر من أي مرة أخرى كانت ... و ألاحظ للتو .. فى هذه اللحظة .. كم صرتِ بعيدة عني
-
-
أعرف حلولا كثيرة .. لكنها لن تخرج عن بضع ساعات أقضيها وحيدا بين الناس أدقق فى الوجوه و أتشبث بضحكة طفل صغير لفت وجهى البائس انتباهه ... أو ربما ساعات أخرى مع أصدقاءِ يتحدثون كثيرا ولا يستمعون ولو لدقائق ... أو ربما أقضى وقتي فى التحديق إلى صورتكِ .. أعود لأتذكر معها أوقاتٍ كانت حقا مختلفة إلى جواركِ .. ساعات كانت بطعم الحياة و نكهة الأمل .. أوقات كانت على قصرها جميلة و غنية .. روح هادئة تعملت الحب معكي .. نظراتكِ الحانية و لمساتكِ السحرية ستظل مفتاحكِ الدائم إلى قلبي ... أدمنها وماعاد يستطيع الحياة بدونها
-
أنا هفضل طول العمر معاكِ .. مهما الأيام بعدت وياكِ
هوه أنا مجنون علشان أنساكِ .. يا أول فرحه تمسح دمعة عيني
بستغرب ليه .. طولتي عليّه .. لأ متجاوبيش .. استني شويه
أصل أنا بردان .. دفيلي إيديه .. وخديني فى حضنك
و بوسيني على جبيني
-
أعرف لحظات كثيرة كانت الحياة بالنسبة لي .. ربما لأنها كانت فى مجملها تدور حولكِ .. قضيتها معكِ .. و ربما فقط حولكِ .. أشعر بهمهة فى داخلك .. تململ ربما من إصراري على التواجد أينما كنتِ .. لكنها روحي التي تأبى إلا وأن تكون معكِ .. تحرسكِ .. تنعم بدفء نظراتكِ .. تنتشى من ضحكتكِ .. تكتب عن رقتكِ .. تتفاخر بجمالكِ .. تذوب فى خجلكِ وحياءكِ ... تعيش , لأنها تعلم أنها معكِ ... تحب بجنون , لأنها تدرك كم تستحقين كل هذا الحب .. ومزيد
-
-
-
-
الكلمات من أغنية ... عارفة / محمد رحيم
-
-

Followers

Pageviews Last 7 Days