غيرتي .. تقتلني

-
يُحدثكِ .. فتضحكين .. يكون معكِ .. فتشعرين بالأمان جواره .. تعتريكي الوحدة .. فتجدين الرفقة معه .. يناديكي فيدللكِ .. يكفيني أنكِ تنظرين حولكِ فيكون هو , ولا أكون أنا
-
-
-
أشعر بوخز عميق .. أشعر بصداع مدمر
-
ألم .. جنون .. هو باختصار .. حالتي أنا
-
قاتلة .. مؤلمة ... هي بإيجاز ... غيرتي
-
مختلفة .. هي غيرتي .. ربما لأنها غيرتي عليكِ أنتِ .. أنتِ التي أعشقها بجنون .. أحبها ولا أفكر يوما فى سواها .. كنتي دوما الأولى فى اختياراتي .. وصرتي الآن الوحيدة ... غيرة تبدو للجميع غير مبررة .. تبدو لي أحيانا أيضا غير مبررة , لكنها كثيرا ما كانت تملك أمام نفسي كل المبررات ... غيرة محمومة على الملاك الذي اعتقدت كثيرا أنه جاءني من السماء هدية .. جاء لي وحدي .. يحرسني من كل ما قد يمسني .. جاءني وحدي ليعوضني عن كل ما ضاع مني يوما .. ليعوضني عن كل ما قد حُرمت منه فى وقت مضى ... غيرة مجنونة على ملاكي .. غيرة يملؤها القلق على ملاكي .. الخوف على ملاكي ... غيرة تحمل فى بعض الأوقات رغبتي فى الفوز بحبيبتي .. وحدي أنا ... غيرة تجعلني أكره الاحساس الذي يعتريني ما إن تكوني مع أحد غيري .. يُحدثكِ .. فتضحكين .. يكون معكِ .. فتشعرين بالأمان جواره .. تعتريكي الوحدة .. فتجدين الرفقة معه .. يناديكي فيدللكِ .. يكفيني أنكِ تنظرين حولكِ فيكون هو , ولا أكون أنا ... غيرتي حبيبتي صارت الآن مندفعة .. لم تكن يوما عاقلة ولن تكون
-
غيرتي مُتعبة ... لم تكفي يوما مئات الأميال من الركض لافراغ طاقة الغضب فى داخلي , التي لا تلبث أن تتولد ما إن أشعر أنكِ مع أحد غيري ... لم تسعفني ساعات قضيتها أحدثكي فى التوقف عن الثورة لدقائق حدثتي بها أحد غيري ... لم تـُعِني الكتابة على عبور تلك المرحلة التي يكفهر فيها وجهي و يُحبط فيها صوتي ما إن أعرف أنكِ قضيتي وقتكِ بعيدا عني ومع آخرين ... لم أجد سلوىً فى متابعة الآخرين فى كل ماكن ترددت عليه , دوما ما كنت أبحث عنكِ بينهم , أجن لرؤية فتاة تضحك فأتخيل أنها أنتِ فى مكان ما بعيدا عني ... أعرف الآن أن الحب لن يسعفني .. بل أنه زاد الطين بلة .. أعرف الآن أنني بحاجه لأكون أكثر عقلا .. أكثر رزانة .. ولأن تكوني حبيبتي .. أكثر قربا .. وأكثر تحملا
-
-

Followers

Pageviews Last 7 Days