يومـا ستعلمين

-
أخشى أن يأتي يوم أندم فيه أنني لم أخبرك حقا .. كم أحبكِ
-
يوما ستعلمين .. أن كل الكلمات التي كتبتها من أجلكِ لم تكن سوى تلك التي استطعت أن انطقها و أكتبها .. و أن الآف الكلمات الأخرى كانت أكبر من أن تكتبها يداي أو تنظمها أفكاري .. كانت دوما ما تجول بخاطري وأعجز عن التعبير عنها .. كنت دوما أراها وأنتِ أمامي .. أتمنى لو قلتها لكِ .. أو حتى كتبتها .. لكنني كنت دوما أمام عينيك عاجز .. لا أقوى على الكلام .. لأخبركِ بها و تفهمين .. كيف أحبكِ
-
يوما ستعلمين .. أن كل شوقى إليكِ .. الذي حملته لكِ رسائلي وكلماتي والأنين فى حديثي لم يكن إلا العبارات التي استطعت أن أبوح بها لأجلك .. وأن كل شوقى لكِ واحتياجي إليكِ لن يكفيه حصيلة حروفي ولا خلاصة أفكاري .. تنفذ الكلمات مني .. ولا أطال من كل شوقى لكِ قطرة .. تنفذ حيلي .. تنكشف دوما مخططاتي .. تبدو ساذجة للغاية وأنا أحاول بها أن اكون معكِ ولكِ طول الوقت .. بل أنني أبلغ حدود الوقت معكِ .. ولا أجده كافيا لأخبركِ .. كيف أحبكِ
-
يوما ستعلمين .. أن كل لحظات ندمي على جرح سببته لكِ .. أو كلمة آذيتك بها .. لم تكن كافية لأغفر لنفسي أو أسامحها .. كثيرا ما أنـّبتها .. عاتبتها وعنـّفتـها .. أخبرتها أنكِ أغلى عليّ من روحي .. أهم عندي من نفسي .. أقرب إلى قلبي مني أنا .. تمنيت لو كنتِ معي الآن لأخبركِ .. كيف أحبكِ
-
-

Followers

Pageviews Last 7 Days