كوني لي وحدي

-
لماذا تمضى دقائقنا سريعة .. ونحن معا ... لماذا صار الوقت يسري بجنون .. أفقد لذة الإحساس بنظراتك رغم ما فيها من شجون .. رغم ما تحمله لي من حب .. رغم ما تحتويه من حنان يكفى العالم كله .. أفقد لذة الإحساس بكلماتك بما تحمله من حبٍ و دفء .. وضحكتك بما ترسمه من هدوء وسكينة فى قلبي .. وشقاوتك التي تجعلك دوما طفلتي المدللة .. ألعب معها دون ملل .. أشتاق إليها كلما غابت عني .. للحظات .. أحبها .. أحب وجودي جوارها .. أحب أنفاسها و لمساتها ... أحب كل ما فيها
-
أشعر برغبة شديدة فى ان تكون كل لحظاتكِ لي وحدي .. شعور غامض يعتريني .. يجعلني لا أرى الدنيا إلا وأنتِ جزء منها .. لا أستمتع بلحظاتي إلا معكِ .. شعور بالحنين إليكِ .. يجعلني أتمنى لو كانت كل لمساتكِ لي .. كل عباراتك عني .. كل نظراتك موجهة إليّ ..تمنيت حقا لو كانت الدنيا على وسعها لا تحتوي سوانا .. أنا وأنتِ .. تمنيت لو أن حبك منحني احساس النشوة .. تمنيت لو أسكرتني عيونك حتى الثمالة .. دبت بعدها بين يديك .. عشت الحب كما رأيته دوما فى أحلامي .. أعرفه أنا جيدا .. كم هو متدفق .. ثائر .. مجنون .. بحنان الدنيا .. بروح الزهر .. جميل هو حبنا
-
كنت دوما ما أرى نفسي ملاكا حارسا لحبيبتي .. دوما من حولها .. أرعاها و أذود عنها .. أحفظها فى أعماق قلبي .. بعيدا عن كل العيون التي قد تجرحها بنظرة .. بعيدا عن كل الكلمات التي قد تؤذيها فى غفلة .. بعيدا عن نسمات الهواء التي قد تعبث بخصلات شعرها .. بعيدا عن العالم بأسره .. أريدك أنا ... بين أحضاني و عيوني .. أريدك أنا ... تحتمين بقلبي و تستظلين بروحي .. هنا تماما .. أريدك أنا ... أملك دوافع تجعلنا سويا طول العمر .. رغم كل المشاكل التي قد تحدث .. رغم لحظات الصمت التي تقتلني .. رغم بعدي عنكِ .. رغم حنيني إلى قبلة منكِ .. رغم كل شيء .. أنا لكِ .. أريدكِ امرأتي و حبيبتي و كياني و حياتي ... أريدك لي
-
-

Followers

Pageviews Last 7 Days