دوما معـًـا

-
لأننا ندرك قيمة الحب .. فنحن نقدر لحظاته
-
نعيش الحب .. فى كل لحظاته .. نعشق حقا كل تفاصيله .. نحبه لأنه وُلد بـِـنـَا .. نحبه لأنه دوما ما يتحدث عنا .. نحبه لأنه لا يترك صغيرة ولا كبيرة عنا إلا و رسمها .. كتب عنها الآف الكلمات .. نعيش الحب .. لأنه حياتنا
-
أعرف أنها تحبني .. مع كل نظرة عين خجولة تحمل فى طياتها كلمة أحبك .. أريدك .. ربما أكثر منكَ .. أعرف أنها تحبني .. مع كل رشفة ترشفها من كوب القهوة فى دلال تعرف أنه يثيرني .. أعرف أنها تحبني .. مع كل لمسة يدٍ .. أصابع أشعر أنها لم تخلق إلا لي .. قبضتها تحمل عبق الحب .. كل الحب الذي تعلمته يوما .. وكل الشوق الذي شعرت به يوما .. أعرف أنها تحبني .. مع كل كلمة " بحبكَ " تنطقها .. فى كل وقت .. سواءا شعرت بها .. أو كنت غافلا عنها .. لكنها بحق صادقة .. دافئة .. مليئة بالود .. مغمورة بالشوق .. أعرب أنها تحبني .. مع كل دمعة عين تذرفها عيناها لأجلي .. خوفا عليّ من كل شيء و من لا شيء .. معاتبة لي على انشغالي عنها لبعض الوقت .. شوقا إلى وجودي جوارها و حديثنا معا .. أعرف أنها تحبني .. لأنني حقا متيّـم بها .. لأنني أعرف أنى انتظرت هذا الحب كثيرا .. و قلبٌ انتظر وأحب اليوم بهذا العنف والصدق .. لا يمكن إلا أن يقابل امرأة تعشق بروحها .. لا يمكن إلا أن يحب امرأة مثلكِ .. حبيبتي
-
قولي اليوم " أحبكَ " .. بالله عليكِ كرريها كثيرا .. فقلبي الولهان يطير فرحا بكل كلمة أحبكَ تنطقينها .. وكأنه يسمعها للمرة الأولى .. وكأنه طفل صغير وجد للتو ضالته التي ظل يبحث عنها .. ضعي يديك فى يدي .. حدثيني عن حبكِ لي .. عن تعلقكِ بروحي .. عن انشغالك بأخباري .. ضعي يديك فى يدي .. وقولي لي أنكِ أميرتي .. و اطلبي إليّ أن أغني لكِ .. لأنني وقتها لن أتررد فى ترديد كلماتك التي تحبينها .. أنا لك علطول .. خليك ليّـه
-
-

Followers

Pageviews Last 7 Days