الحرية .. أنتِ

-
عرّف معيَّ ... معنى الحرية
-
الحرية تعني .. أنتِ
-
أنا عايزك .. زي مانتى .. مش عارف خايفه ليه
ده أنا عارفك .. زي مانتى .. و ده اللى اتعودت أنا عليه

-
الحرية .. أن أبحر فى خصلاتِكِ .. أعبر آفاق الرؤيا .. أن أتحدث مع عيناكِ .. حديثا لا يخضع لحدود .. أن أرسم بين ذراعيكي حلما مجنونا لا معقول .. أن أكتب على شفتاكي " أحبك " الآلآف المرات بكثير من القبلات .. أطبع بالورد على خديك .. من الشعر عبارات ... أن أحكي الحب لقلبكِ .. بشوقٍ وحنان .. أتنشق عطركِ يا قلبي .. يأسر قلبي الولهان .. الحرية أن لا أجد الحب لدى غيرك ِ .. أن لا أعرف الطمأنينة سوى معكِ .. أن لا أضحك براحة سوى جواركِ .. الحرية أن لا أشعر أني إنسان .. إلا وأنتِ معي
-
و بحبك لما بتركزي .. ف ذوقك وإنتي بتلبسي
و عيونك و همّه .. مليهم النوم
-
مجموعة أحاسيس خلقت فى داخلي هذا الكيان .. يقولون أني بحقٍ .. إنسان ... لكنني إنسان .. لم أعرف معنى الحب إلا في عيناكي .. فنان .. لم أرسم خطواتي إلا فى ثراكي .. رجل .. أدرك أن فى داخله لكِ من الحب الكثير و من الغيرة حميّة ليس لها مثيل .. هادئ .. حين يتعلق الأمر بالاستماع إليكِ أو حتى التفكير فى وجودك .. ثائر .. حين تكون الحياة حانقة عليكِ أو حتى عابثة بأحلامكِ .. خجول .. إن أفضت إليكِ بحبٍ أحمله لكِ لا يموت .. ضعيف .. إن أخبرتك بإحتياجي إليكِ الذي يؤرقني إلى أبعد حدود .. حبيبكِ أنا .. و حبيبتي أنتِ .. والعالم من اليوم صار ملكا لنا .. أنا وأنتِ
-
وبحبك لما نتكلم .. و طريقتك لما نسلم
ولمّـا تخبي سر .. يبان علطول
-
-
-
الكلمات من أغنية .. زي مانتى / محمود العسيلي
-

Followers

Pageviews Last 7 Days