أذكركي

-
لازلت افتقدكي .. اذكركي .. احبكي .. اجلس في كل يوم منتظرا رؤيتك .. اذكر مشيتك وكأننا سرنا معا لساعات طوال .. أذكر تنهيدتك و كأننا تحدثنا .. وتعاتبنا .. أذكر حديثك لأصدقاءك .. حين كنت احاول جاهدا تفسير حركات شفتيك .. كنت اتمنى لو كنت في خضم حديثك .. او كنت جزءا مما تحكين .. او حتى تفكرين .. اذكر وجهك حين يكسوه الحزن .. اذكر تلك الدمعات التي رأيتها تتجمع على جفونك .. وددت لو مسحتها عنك .. وودت لو بكيت مكانك .. وددت لو أصابني ما أصابك .. أذكر عينك حين كنتي تفكرين .. كم كانت حاده .. كم كانت معبره .. كم كانت .. جميله
أذكر جسدك الهزيل وانت تحاولين اللحاق بأصدقاءك .. أذكر كلمات الماره حين يحاول البعض التطاول فوق تلك الهالة التي تحيطك .. أذكر حين استوقفت احدهم .. اذكر حين تعاركنا .. اذكر حين انتهينا .. فلم اجدك هناك .. لكنني لازلت اذكر حميتي .. و غيرتي .. و قلقي
أذكر حين كنتي تجلسين امامي .. اذكركي حين تحدقين في السماء .. اذكركي حين تنقلين نظرك بين المحيطين .. اذكرك حين كنتي ترين الجميع من حولك إلا أنا .. أذكركي حين حدثتك .. أذكرك حين ابتسمتي .. أذكرك حين قلت بضع كلمات .. اثنى عشره كلمه لازلت أذكرها جميعا .. أذكر حين ودعتك .. أذكر حين تضاربت قدماي من الرهبه .. و اصطف العرق على جبيني من الخجل .. أذكر قلبي يدق بغير توقف .. و عيني لا تكاد تغمض من فرط السعاده .. اذكرها ترفض الاستماع إليّ .. و تفضل التمتع بوجودك
أذكر كل هذا اليوم .. و أنا اعود لأراكي من جديد .. أذكر كل هذا اليوم و قلبي ما عاد ينبض .. ما عاد يحب

Followers

Pageviews Last 7 Days