ذكريات صيف 2005

-
لأجلك
سنين طوال .. أعيش احبك رغم العناد .. و لكم احببت .. خضوعي لك رغم كرهي الخضوع .. و ضعفي لأجلك .. بل طاعتي .. رغم أني و نفسي نأبى الخنوع .. و لكم احببت .. عيونك .. تنأى بعيدا عني .. تتوه في وسط عيون الجموع .. و لكم احببتك .. إذ تكرهيني .. بل جاوبيني .. الا استحق عناء استجابه .. أكـتِـب لعيني خطاب الدموع .. أنا هاهنا قد رفعت لواءي .. و حاربت دوما بغير دروع .. و لكن لأجلك صرت ضعيفا .. و لطخ ثوب انتصاري الركوع .. تعالي لأجلي .. انيري طريقي .. فبعد غيابك تاهت حياتي .. خمدتي الشموع
-
-
إلا زعلك
دمعة عنيكي .. غاليه عليه
و الحزن فيكي .. هزني
حاسس بجرحك .. بتداري عارفك
ألمك و حزنك .. هدني
عمري ما كنت أتصور .. ان انت يوم تتغير
ضحكه عيونك تختفي
سيبلي حبيبي الجراح .. و كفايه عليك اللي راح
انا هبقى جنبك .. يا دنيتي
دموعك دي غاليه عليه .. في نهاري و طول لياليه
و نفسي أقولك يا عنيـّـه .. انا جنبك .. حبيبك
-
-
الحزن
رأيت امامي عيونا حزينه
كساها الفراق .. و لوع الحنين
وما كنت يوما .. أصدق اني
اراها و قد عاندتها السنين
و فارق وجنات وجهها حب
و فرح و شوق يفوق الجبين
ألا نور عمري .. الا يا ملاكي
انا هنا عندك .. هيا أؤمريني
ابدل حزنك .. أمحو الانين
انا لست اقبل ان تستكيني
و تتركي للحزن قلبا رهين
ف هيا افيقي .. و عودي حياة
ف كم من قلوب بك مهتدين
مليكتي هيا .. فليس الالم عليكي يليق
و لكن كساكي بلون حزين
ولست اراكي سوى كالنجوم
و شمس لأيامنا تشرقين
كفاكي دموعا .. و ألما .. و ضيقا
و ألقي إلىّ بما تحملين
و عودي فتاتي .. كما قد عهدتك
باسمه رغم ما تشعرين
و رغم عنادك
و رغم ابتعادك
انا من هواكي .. ملاني اليقين
-
-
صيف 2005

Followers

Pageviews Last 7 Days