كلمـــة

-
أنت تجهل لحظات الحدود القصوى .. لحظات الجنون
-
قولي ألاقي أنا زيك فين
ياللى مفيش فى جمالك اتنين
هوه احنا عشرة بس يومين
ده أنا عايش ليك

-
أعلم أننا بعيدين .. أعلم كم أتمنى لو صرنا معا .. أعلم بحق أنني لا أريد سواكِ .. بجنون أتمنى لو صرنا معـًـا ... لو أن لحظات مرضى هي السبيل الوحيد لتكوني قربي .. لتمنيت مرضا لايزول ... لو أن لحظات ضعفى هي الطريقة الوحيده لتقولي لي أنك تعيشين معي نفس قصة الحب التي تمزقني .. لصرت أضعف من نسمة هواء ... لو أن دمعاتي ستأخذني إليك .. كفيكِ يطوقاني .. عينيك تحرساني .. لصرت حتما بكاءًا بالليل والنهار ... لو أن ورداتي تبعث الرضا فى نفسك وترسم على وجهك تلك الابتسامه الطفولية الوديعه لأتيتك بآلآف الوردات وقدمتها لكِ هديه ... لو أن لحظات الأمان التي أشعر بها بين عينيك لن تكون إلا معكِ .. لصرت أسيرا لكِ .. زاهدا فى حياة لم تعطنى يوما لحظة من لحظاتي معكِ .. لو أن الحب الذي وجدته أخيرا فى كلماتكِ صار مرتبطا بقلقي الدائم من الغد .. لتحملت قلقى الذي كاد يقتلني .. ولتمنيت مزيدا من القلق .. بمزيد من تلك الكلمات .. تأخذني فوق السحاب .. تعبر بي حدود المكان الذي دوما ما قيّد أحلامي بالتحليق .. بعالم أفضل .. بحب لا ينتهى و حكايات مستمرة لا تخضع لمنطق
-
إنت حبيبي عارف من إمتى
قبل عنيّه ما تيجي فى عينيك
عشت سنين وأنا بحلم بيك
-
انت تعلم أنك لن تكون سوى معها .. الآن إذهب إليها
-
بسأل نفسي أنا كل ما أقابلك
كنت إزاي عايش من قبلك
من قلبه عليّه غير قلبك
غيرك مليش

-
إحساس مبهم أن تتحول حياتك فى مجملها إلى نوع من المحاكاة .. عالم تتمنى وجوده .. فلحظات رمضانية تقضيها وحيدا تتمنى فيها لو أنها جوارك .. تفطران معا .. تصليان معا .. تقومان الليل وترددان كلمات الدعاء معا .. ولحظات العيد تأتي لتخبرك كم أنتَ فى حاجة إليها .. تقضيها مع أصدقائك .. وسط آلآف الوجوه الضاحكة فى أماكن مختلفة تزورها .. لكنك دوما لا تتوقف عن البحث اليائس عن وجه تحبه وتألفه .. تعلم أنه ليس هنا لكنك تتمنى من أعماقك لو تتحقق أحلامك وتجسدها أمامك ... لحظات كثيرة مرت عليك .. وحيد ربما .. صامت فى أكثر الأحيان .. مترددا .. دائب فى القلق ... لكنك دوما لم تتوقف عن ممارسة طقس اعتدته وأحببته .. طقس بسيط .. لكنه إلى أنفاس صدرك أقرب .. فلم اتوقف يوما عن .... حبكِ
-
يحرم والله النوم على عيني
وإنت حبيبي غايب عن عيني
دي ضحتك دي بتخليني
قادر أعيش

-
-
-
الكلمات من أغنية .. كلمة / رامي صبري
-

Followers

Pageviews Last 7 Days