بسـتـنـــــاك


-
أعلم أنني كنت دوما أكره الاختيار الواحد .. لم اكن اتخيل حتى فكرة ان لا تعطيني الحياة سوى خيار واحد .. ففكرة الخضوع تلك تؤرقني .. تثير كبريائي و عنادي .. فالاختيار يعطيك دوما قوة و ثقة لا حدود لهما .. يغنيك عن كل متع الحياة الاخرى .. فأنت تختار ما تريد .. و تحظى بما تتمنى .. رغم وجود خيارات أخرى كثيرة .. قد تكون أجمل او اكثر تميزا مما اخترت .. لكن يكفيك أنه اختيارك .. و أنه ناشئ عن قناعة تامة .. قلما تشعر بها
-
ذنبي أنا .. ذنبي بهواك
و همي أنا .. يا حبيبي رضاك
و انت ولا بتسأل على حدا
هايم بمدى .. عايش ع هواك
-
أعلم أنني للمرة الأولى أرضى بالاختيار الواحد .. و أتنازل عن كافة الحلول الأخرى .. فاليوم اخترت ان انتظرها .. مهما طالت الايام .. و مهما آلمتنى تلك الساعات .. فهو اختيار وحيد لا مفر منه .. مجبر على قبوله .. لكنه في النهاية أمل في وجود أجمل .. و رغبة في الفوز بالفتاة الارق من بين كل من رأيت أو عرفت .. الاختيار هذه المره .. جاء عن قناعة تامة بهذا الحل الاوحد .. و ايمان تام بأنه الانسب
-
حظي انا .. بعيوني اداريك
تغفى و انا .. اسهر لياليك
بقلبي بكي ... بعيوني حكي
ولا عم بشتكي .. ولا فيّه أجافيك
-
أعلم الآن أنني سانتظرها ولو كان الانتظار بلا أمل .. أعلم أن تلك الايام تمر عليّ كما طعنات السكين .. وخزاتها في كل يوم اشد و أكثر قسوة .. لا تلبث ان تبعثر احلاما قضيت الليل بطوله اعدها و انسقها .. فيأتي عليّ النهار ليمحوها محوا .. و يعيدني إلى أوقات قاسية يملؤها احساسي بافتقادها .. و الحنين إليها .. و أمنيات متكاثرة برؤيتها و التحدث إليها .. و لا اكاد افيق من غفواتي تلك حتى أدرك انني الآن أجلس وحيدا .. بعيدة هي عني .. قد لا تشعر بما يلهبني .. وقد لا تفكر في ما يشغلني .. إلى هنا أظل أتأمل صورتها و أتذكر كلماتها .. و أمني نفسي بلقاء جديد .. فيه بعض الأمل .. فيه أمل في الحياة
-
ما في عذاب متلك يا غرام
تمضى الليالي والأيام
ناطر ع بابه .. راضي بعذابه
ولا عم بيفيد عتاب و آلآم
-
-
-
كلمات أغنية / ذنبي أنا ... إليسا
-

Followers

Pageviews Last 7 Days