من جديد


لم يكن معقولا الا الاحظ وجودها .. لم تكن الاجمل .. لكنها الاكثر تألقا .. كعادتها .. وكأنها قادمه من عالم آخر .. عيونها تنطق .. و شفاهها ترسم .. و وجودها يطرب
-
لم اكن اتوقع ان تأتي .. لكنها كانت هنا .. جاءت .. ربما هي ذكرى اعتقدت انها انتهت .. فلم يعد قلبي يدق .. منذ تلك اللحظه التي اعلنت فيها نهايه المعركه .. انهزام ساحق .. و خساره لكافه النقاط التي كنت قد حققتها .. لم يعد قلبي يدق منذ وقت .. لم تعد قدمايا تنتفضان .. و تسعيان خلفها حيث تكون .. وقتها قلت ان القصه انتهت .. أو ربما شعرت بذلك
-
لكن اليوم مختلف .. فبرغم ان قلبي كان ساكنا .. الا ان عيوني لم تكن على عادتها .. يبدوا انها تغسل احزانها .. تبكي .. نعم تبكي .. لكن الوقت غير مناسب .. عليّ اذا ان الجأ للحيله القديمه .. نعم .. فذرات الغبار دائما موجوده .. و لا تبرح ان تصيب عيني .. و يحدث ما يحدث الآن .. لكن كيف عساني افسر ارتجاف يدي .. حيلي اصبحت قديمه حقا .. و طالما هي هنا .. ف يدي لن تقف عن الارتجاف .. وعيني لن تتوقف عن التأثر بذاك الغبار اللعين
-
لن اقر الان بانني لازلت احن لها .. ف انا امام معركه مع نفسي و لن اخسرها مجددا .. من خسرني فلن احاول ان اضمه مجددا .. و لن اسمح بان اخسر مرتين .. هدأت الان .. عيناي في سكون .. و يداي هادئه حيث هي .. اعتقد الان انني انتصرت .. اعتقد انني و بداخلي شوق جارف الى كرامتي .. و الى تعويض اخفاق كان .. ربما لم انتبه إلى ان الساعه تجاوزت العاشره و انها قد غادرت القاعه

Followers

Pageviews Last 7 Days